بلاك ومورتيمر سر ألهرم ألأكبر ألجزء ألأول بردية مانيتون
بلاك ومورتيمر

سر ألهرم ألأكبر ألجزء ألأول بردية مانيتون مغامره جديده للثنائى بلاك و
مورتيمر للفنان جاكوب
 ألذى  يتميز فى قصصه بأنه أفضل من يجعل القارئ يعيش
فى الجو العام للقصة ، فإذا كانت القصة
 تدور فى باريس تشعر فعلاً أنك تدور فى شوارع باريس ، وهكذا أيضاً هذه القصة تشعر فيها وكأنك
 تدور فى شوارع قاهرة الأربعينيات ..تشعر أنه عاش فى هذه البلد وتجول فى الأماكن التى ستدور بها
 القصة ورسم اسكتشات لها ، فالمتحف المصرى هو المتحف المصرى بكل تفاصيله من الخارج والداخل
 ، ومنطقة الهرم والقرى المجاورة لها ، وشوارع القاهرة ، إنها لقطات تسجيلية بعضها حتى لم يعد موجوداً
 بعد أن أتى عليه حريق القاهرة ، إن الدقة فى هذه القصة تجعلها مرجعاً لمن يريد رسم قصة تدور فى مصر
 فى الأربعينيات ويريد التعرف على الديكورات والأزياء ، أنظر إلى الدقة فى زى البوليس المصرى
 فى هذه الفترة على سبيل المثال ..
ألأ ألألبوم مترجم للغه ألعربيه



أضغط هنا لتحميل بلاك و مورتيمر سر ألهرم ألأكبر ألجزء ألأول بردية مانيتون




بلاك ومورتيمر سر ألهرم ألأكبر ألجزء ألأول بردية مانيتون

2 التعليقات:

  1. تعليقك علي دقة جاكوب في تصوير الجو العام في القاهره ليس صحيحاً. هناك بعض الأماكن تم تصويرها بدقه شديده مثل فندق مينا هاوس ومنطقة الأهرامات و المتحف المصري كما ذكرت، و لكنه جنح إلي الخيال في تصوير المشاهد في الشوارع خصوصاً الأحياء الشعبيه حيث يظهر تأثره بمشاهد من المستعمرات الفرنسيه في المغرب العربي.

    ردحذف
  2. كلامك صحيح لكن بالمقارنه لفنانين غربيين أخرين هيريجيه مثلا فى سجائر ألفرعون سنجد أن ألفرق شاسع ليس فى رسم ألأماكن فقط بل حتى فى رسم ألملابس و ألأزياء و ملامح ألوجه

    ردحذف

 
Top